تدعو جمعية مبادرات مواطنة للتنمية و الديموقراطية بالخميسات كل الغيورين على الطبيعة و البيئة، و العارفين بأهميتها، للحضور يوم الأحد 28 يونيو 2026 ابتداء من الساعة 5 مساء بغابة المقاومة، للمساهمة و المشاركة في ورش بيئي يروم تنظيف الغابة ..

غابة المقاومة هي المتنفس الوحيد بمدينة الخميسات.. و هو أيضا المتنفس المنسي، للأسف الشديد لسنين طويلة.. و لولا بعض النيات الحسنة المتجلية في بعض الجمعيات النشيطة و الغيورة مثل جمعية مبادرات مواطنة للتنمية و الديموقراطية بالخميسات لأضحت الغابة ملتقى للعاشقين التائهين نهارا و للمتسكعين و المنحرفين ليلا…
و نتمنى أن يكون نشاط جمعية مبادرات مواطنة للتنمية و الديموقراطية بالخميسات بكل مكوناتها و كل أعضائها، درسا لمجلس المدينة و محفزا لها على النهوض بالسرعة المطلوبة لتأهيل هذا المتنفس الوحيد.. الذي بدأت أجزاؤه تختنق و تتلاشى سنة بعد سنة …




